طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة على جوجل ادورد وانشاء حساب جوجل ادورد

طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة على جوجل ادورد وانشاء حساب جوجل ادورد

إن دخول الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الحياة الرقمية والأعمال الإلكترونية هو بالفعل طريق لا عودة. لا شك أن التجارة الإلكترونية أحدثت بالفعل ثورة في أنظمة المستهلك والاتصالات. ومن هنا، أصبحت الحملات التسويقية الفعالة عبر الإنترنت ضرورية لأولئك الذين يرغبون في بيع منتجاتهم أو خدماتهم عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى تسويق المحتوى أو العمل على تحسين محركات البحث، يجب أيضًا مراعاة أن هناك إجراءات ذات عائد كبير على الاستثمار ولا ينبغي تجاهلها. نحن نتحدث عن الحملات الإعلانية المدفوعة.

نحن لا نتحدث فقط عن الحملفات الاعلانية (SEM) في محركات البحث لأن الإعلان المدفوع على الشبكات الاجتماعية يمكن أن يكون ممتعًا للغاية اعتمادًا على الأهداف التي يجب تحقيقها، مثل Instagram أو Facebook أو Twitter Ads أو Linkedin Ads ، إلخ).

لماذا يعتبر محرك البحث والإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي مهمين للغاية؟

1) هي أسهم ذات عائد استثمار قصير الأجل

هذه الإستراتيجيات رائعة لزيادة المبيعات أو العملاء المتوقعين في فترة زمنية معينة نظرًا لأنها فعالة من الثانية الأولى. كل من الشركات الكبيرة والصغيرة تستخدمها باستمرار.

تتمتع الحملات المدفوعة أيضًا بنتائج ممتازة في أوقات المنافسة العالية مثل عيد الميلاد أو الصيف.

صحيح أن حملة الدفع لكل نقرة لا تحل بأي حال من الأحوال محل عمل تحسين محركات البحث، لأنها مفهوم مختلف.

2) الدقة

تعد حملات الدفع لكل نقرة (PPC) دقيقة حقًا، لأنها تسمح لك بالعثور على جمهور مستهدف محدد . هناك العديد من المعايير للعثور على العملاء المحتملين لشركتك: الجنس والموقع والساعات والعمر والجنسية والجهاز وغير ذلك الكثير. بهذه الطريقة، يتم تحسين الاستثمارات إلى أقصى حد من خلال العثور على نوع الشخص الذي هو عميلك المحتمل.

3) السيطرة المطلقة على الاستثمارات

بالإضافة إلى التحكم في الجمهور، تتيح لك هذه الأنواع من الحملات أيضًا التحكم في الاستثمارات والأموال في جميع الأوقات. بهذه الطريقة ، ستتمكن من فحص العائد الذي تحصل عليه، والقدرة على زيادة أو خفض ميزانية كل إعلان معين، أو تغيير المعلمات أو زيادة المبالغ وقتما تشاء. إنها أداة للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

4) المراقبة المستمرة

يمكن الاطلاع على نتائج حملة PPC في الوقت الفعلي، بحيث يمكن دراسة البيانات في جميع الأوقات لإجراء التغييرات المطلوبة.

5) زيادة في التحويلات

مع حملة من هذا النوع، تزداد التحويلات بشكل كبير ، لأنه على عكس الاستراتيجيات الأخرى، عندما نستثمر في هذا النوع من الحملات، نتأكد من أن هؤلاء العملاء المحتملين الذين نرغب في العثور علينا سيجدوننا.

لماذا ا؟ في حالة حملات محرك البحث، سيتم عرض شركتنا (إعلان) لهؤلاء الأشخاص المهتمين بالفعل بمنتجنا أو خدمتنا مسبقًا. على سبيل المثال، سيرغب الشخص الذي يبحث عن “تأجير سيارات” في العثور على خدمة من هذا النوع تناسب احتياجاته. من خلال محرك البحث و / أو حملة الوسائط الاجتماعية ، نتأكد من أن هذا الشخص ينظر إلينا كأحد الخيارات الأولى التي يجب مراعاتها.

في حالة الحملات على الشبكات الاجتماعية، سيساعدنا تجزئة وتجزئة مصالح الإمكانات عند تنفيذ الحملة في العثور بالضبط على الأشخاص المهتمين بمنتجنا أو خدمتنا.

6) اقتباسات شخصية بالكامل

يتم تخصيص ميزانيات الحملة في إعلانات Google أو الشبكات الاجتماعية تمامًا ، حتى نتمكن من الاستثمار أكثر أو أقل دائمًا للتكيف مع إمكانياتنا. علاوة على ذلك، بما أنك تتحكم دائمًا في الحملة، يمكنك تغيير هذه الأرقام في أي وقت. تتميز حملات الدفع لكل نقرة (PPC) بتكلفة منخفضة للغاية ، والتي يمكن التحكم فيها بواسطة ميزانيات ثابتة أو متغيرة.

7) الأهداف

تعمل حملات الدفع لكل نقرة (PPC) وفقًا للأهداف التي تحددها بنفسك وفقًا لاحتياجاتك وخطة عملك. الشيء الأمثل هو متابعة هدف واحد في كل حملة بحيث يمكن تكييف الحملات وتحسينها إلى أقصى حد لتحقيقها.

استعن بمحترف ليأخذك على الطريق الصحيح

يعد هذا النوع من الحملات فرصة من نواح كثيرة لأي شركة أو شركة صغيرة ومتوسطة تعمل على الإنترنت. لذلك، إذا كنت بحاجة إلى مشورة أو مساعدة ، يمكنك الاتصال بنا لان خبير التسويق الالكنروني احمد نوفل سيقوم بوضع استراتيجية وتصميم وإدارة حملاتك الإعلانية عبر الإنترنت حتى تحصل على أفضل النتائج.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button
Open chat
هل تحتاج المساعدة؟